burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"النصر بطل بدونك ولا تلعب على هذا الوتر"..رسائل المصيبيح لـ "حمدالله"- فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: انتقد الناقد الرياضي أحمد المصيبيح، لاعب النصر السابق المغربي عبدالرزاق حمدالله، بسبب رسالته عبر حسابه الرسمي على تويتر، التي ودع من خلالها جماهير النصر.
وقال أحمد المصيبيح، في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة روتانا خليجية:" النصر بطل بدون حمدالله، فكان معه ماجد عبدالله، ولم يتأثر الفريق بعد إعتزاله، هناك لاعبين كُثر رحلوا واستمر النادي بطل، مؤكدًا أن النصر لن يقف على حمدالله أو مشاكله".
ووجه المصيبيح رسالة إلى جماهية النصر قائلاً:" أتمنى من النصراوية العقلاء، لا يلتفتون، لهذا الكلام العاطفي، واللعب على هذا الوتر، مشددًا إدارة مسلي آل معمر، تعمل من أجل مصلحة النادي".
وعن الهجوم على الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو مدرب النصر الجديد قال المصيبيح:" المدرب لم يبدأ عمله بعد حتى يتم انتقاده، مؤكدًا السيرة الذاتية الخاصة به مُقنعه والفريق يحتاج إلى تكاتف وعمل بدون تدخلات".
ويذكر أن حمدالله قد كتبر عبر حسابه الرسمي على تويتر في وقت سابق:« أولا أود شكر إدارة أخوي سعود السويلم بقيادة أخوي وحبيبي أحمد البريكي لإعطائي فرصة أنني ألعب وأحمل قميص هذا الفريق الغالي، وأود شكر إدارة أخوي صفوان السويكت بقيادة أخي العزيز عبد الرحمن الحلافي، وأشكر إخواني اللاعبيين على حسن تعاونهم معاي من أول يوم وأود شكر الجماهير الغالية واعلموا أنكم في القلب أنا الآن غادرت النادي لكن لي عودة يومًا ما إن شاء الله».

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up